أفضل مواقع المزادات في عالم الانترنت

اهلا ومرحباً مجدداً رواد موقع تقني دوت كوم الكرام، اذا كنت تبحث عن مزاد سيارات او موقع المزاد العالمي للسيارات او حتى مزادات عالمية للأثار او اذا فقط كنت تريد المعرفة عن مواقع المزادات الامريكية او السعودية، تابع معي هذا المقال لأنني سأعرض فيه أفضل مواقع المزادات على عالم الانترنت.

أفضل مواقع المزادات في عالم الانترنت

أفضل مواقع المزادات في عالم الانترنت

كنت قد تحدثت في مقال اخر عن (أنواع المواقع الموجودة على الانترنت) يمكنك القراءة لمعرفة المزيد، اما الآن في هذا المقال سأعرض افضل مواقع المزادات.

يوجد العديد من المواقع على توفر للمستخدمين عرض السلع وان تقوم بالإعلان عن مزاد علني لبيع هذه السلعة عن طريق ان يأخذ الموقع نسبة من عملية البيع اذ توجد العديد من موقع مزادات عالمي او موقع مزاد مصر او موقع لبيع بالمزادات او افضل مواقع للمزادات والناس تبحث عن كفية اعلان مزاد اون لاين او مواقع عربية للمزادات، دعونا نبدأ.

Ebay

هو واحد من اشهر واعتق المواقع الرائدة في مجال المزادات على الانترنت يمكنك القيام بالمزادات في الكثير من السلع مثل الملابس المستعملة او حتى الألماس او العقارات أيضا كما انه يتيح خدمة الشراء على الفور او المزايدة.

يحتوي هذا الموقع على العديد من الميزات بالنسبة او المشترين او البائعين كما ان هذا الموقع يحتوي على تطبيق خاص به.

ادخل على الموقع من هنا: https://www.ebay.com/

UBid

يقدم هذا الموقع المخزون المتبقي او السلع المستعملة من أسماء تجارية عالمية مثل سوني وغيرها، عن طريق هذا الموقع يمكنك العثور على صفقا جيدة لأنه يتم خصم المخزون.

يحمل هذا الموقع منتجات جديدة في اكثر من 25 فئة من المجوهرات الكترونيات وملابس حتى عروض سفر في عشر دول او اكثر.

ادخل الي الموقع من هنا: https://www.ubidauctions.co.uk/

ShopGoodWill

هذه المنصة هي منصة غير ربحية اذ انها تدير متاجر للبيع بالتجزئة وان خدماتها مقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة وهي تقع في الولايات المتحدة.

توفر هذه المنصة مجموعة متنوعة و كبيرة من المنتجات مثل كاميرات و معدات رياضية وغيرها.

ادخل الى الموقع من هنا: https://shopgoodwill.com/

GovDeals

هذا هو الموقع الرسمي للمزادات الحكومية حيث يقدم هذا الموقع العديد من السلع مثل الأراضي والسيارات او أجهزة الكمبيوتر كما ان مختلف الوكالات الحكومية تقدم مصادرها على هذا الموقع حيث تختلف اللوائح بالاعتماد على الوكالة الحكومية المشتركة.

عند حصولك على السلعة سوف تنتق المعاملة لتصبح مباشرة مع الوكالة الحكومية.

ادخل الى الموقع من هنا: https://www.govdeals.com/

مزادات IRS

يعتبر هذا الموقع بحر للعناصر التي من الصعب ان تجدها في مكان اخر.

جميع البنود هذا الموقع تخضع لسلطة قانون الإيرادات الداخلية ولكن ابقى على علم ان المزادات هنا تعتبر معقدة اكثر بقليل من المزادات التي تجدها على مواقع المزادات أخرى و ان الموقع هذا يقدم لك صفقات جديدة و جيدة جدا والعديد من المنتجات مثل المجوهرات و العقارات التجارية وغيرها.

ادخل الى الموقع من هنا: https://www.irsauctions.com/

Room

يقدم هذا الموقع ضبط كمية ضخمة من البضائع وكل هذا في سياق القانون يحتوي الموقع على الكثير من السيارات والالكترونيات والموضة والمجوهرات والفن وان هذا الموقع يهدف الى جعل المزادات متاحة بالكامل عن طريق الانترنت و تحت سيادة القانون.

يتعامل الموقع مع اكثر من 3000 وكالة وذلك من اجل تنفيذ القانون هذا يتيح لك مجموعة واسعة من الخيارات.

ادخل الى الموقع من هنا: https://www.the-saleroom.com

Mercari

هذا الموقع هو منصة للمزادات عن طريق الانترنت سهلة الاستخدام من عدة نواحي، انها تمتلك أيضا تقريبا نفس فئات المنتجات التي تجدها على موقع ايباي الشهير حيث ان هذا الموقع يعتبر بديل مناسب موقع ايباي.

يمتلك هذا الموقع شهرة وسمعة طيبة وذلك لأنه موقع بيع سهل يتيح لك شراء او بيع اي شيء تريده بواسطة المزادات على هذا الموقع.

ادخل الى الموقع من هنا: https://www.mercari.com/

نصل الان الى ختام مقالنا الذي عرضنا فيه قائمة بأفضل مواقع المزادات على عالم الانترنت.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله: