كيفية زيادة مشاهدات فيديو ريلز انستقرام مجاناً

يبحث الكثير عن طريقة لزيادة مشاهدات فيديو ريلز انستقرام مجانا، فكما نعلم ميزة Reels انستقرام لمشاهدة الفيديو أصبحت تنتشر كالنار في الهشيم ويتوقع أنها سوف تحطم منصة تيك توك نظراً للخوارزميات الموجودة في انستقرام والتي تساعدك على الوصول إلى ملايين الناس من مختلف أنحاء العالم.

ولكن لكي تستطيع الحصول على أكبر عدد ممكن من المشاهدين على ريلز انستقرام وزيادة مشاهدات انستقرام مجانا ، هنالك خطوات واستراتيجيات مهمة لكي تساعدك وصول فيديوهاتك لملايين الناس والحصول على نتائج مبهرة، لذلك من خلال هذا المقال سوف نساعدك في معرفة الخطوات التي سوف تستطيع من خلالها زيادة مشاهدات فيديو ريلز انستقرام.

كيفية زيادة مشاهدات فيديو ريلز على انستقرام مجاناً

في ظل التطور الحاضر في التكنلوجيا وأهميتها الكبيرة وانفتاح المجتمعات على العديد من وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أصبحت اليوم من أكثر الأشياء التي يقوم الفرد بقطع الوقت عليها، ونظراً لوجود العديد من المواقع والتطبيقات سوف نقوم بلفت النظر نحو تطبيق الانستقرام لما له من جمهور كبير وواسع من مختلف البلدان حول العالم.

كما أنه اصبح وسيلة للعمل والتسويق للكثير من المنتجات المتوفرة في البلدان والذي يرغب أصحابها بإيصالها إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص فيقومون باختيار منصة انستقرام للقيام بالنشر بواسطته عن منتجاتهم والتعريف عنها وذلك من خلال استخدام جميع الميزات التي يقوم انستقرام بتقديمها لعملائه.

مميزات تطبيق انستقرام

ومن الميزات التي يمكن استخدامها في تطبيق انستقرام هي ما يلي:

  1. يمكن استخدام ميزة الستوري أو القصة التي يمكن من خلالها نشر العديد من المواضيع سواء كانت مكتوبة أو مصورة.
  2. ميزة نشر البوستات وهي يجب أن تكون عبارة عن صورة أو فيديو مرفق بكتابة، حيث لا يمكن نشر كتابة فقط داخل انستغرام.
  3. ميزة تفعيل الهاشتاغات بحيث يمكن للمستخدم إضافة هاشتاغات معينة ضمن البوست الذي يقوم بنشره أو ضمن القصة بحيث تساعد على وصول البوست أو القصة إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص وخصوصاً الأشخاص المشتركين أو المهتمين بنفس نوعية الهاشتغات التي قام صاحب البوست باستخدامها، أي بمعنى أن يكون محتوى البوست يتوافق مع الهاشتاغ المطروح ويكون من نفس الموضوع، كمثال: موضوع البوست عن الموضة يتم اختيار هاشتاغات تتعلق بالموضة والملابس والازياء وهكذا.
  4. مقاطع الاكسبلور هو عبارة عن صفحة يتم من خلالها عرض جميع مقاطع الفيديو أو الصور المشابهة للصور والفيديوهات التي يقوم المستخدم بمشاهدتها عادةً حيث تقوم الخوارزمية الخاصة بانستغرام المستخدم بتحديد الفيديوهات والصور أو اهتمامات المستخدم وتقوم بجمع المعلومات أو البوستات المشابهة وعرضها ضمن صفحة الاكسبلور وذلك مما يجذب المستخدم للبقاء لساعات طويلة ضمن هذه الصفحة مما يؤدي إلى ارتفاع عدد المشاهدات للعديد من البوستات وزيادة النقرات على كل بوست وبالتالي ازياد نشاط وتفاعل المستخدم على انستغرام وهذا ما يجعل الانستغرام من أكثر التطبيقات شهرة وعدد جمهور عالي.
  5. الريلز وهو من الميزات الأكثر أهمية حيث يمكن من خلاله أن يقوم المستخدم بتصوير أو نشر فيديوهات تصل مدتها إلى ثلاثون ثانية ويقوم المستخدم من مشاركة هذه الريلات مع المستخدمين الآخرين مما يزيد من قوة حسابه ومعرفته ووصوله إلى أكبر عدد ممكن من مستخدمي انستغرام.

قد يهمك: أقوى موقع زيادة مشاهدات ستوري

ما هي ميزة Reels ريلز انستقرام؟

بدأت ميزة الريلز في أواخر عام 2018 كما يعد متاح للعديد من البلدان حيث يصل إلى أكثر من 55 دولة.

ويعتبر الريلز في انستغرام من الطرق الجيدة والممتازة لإنشاء المحتويات من خلال فيديوهات مدتها قصيرة وتحمل العديد من المعلومات كما تظهر هذه الميزة كتبويب إضافي ضمن الصفحة الشخصية للمستخدم وتعتبر ميزة الريلز مشابهة كثيراً لتطبيق التيك توك الشهير.

لاستخدام ميزة الريلز يمكن أن تقوم بفتح ميزة الستوري أو القصة على انستغرام ومن هناك يمكنك تصوير مقطع فيديو ونشره أو عن طريق إشارة الزائد الموجودة في إلى الصفحة الخاصة بانستغرام وبعد ذلك تظهر عدة خيارات عند تصوير فيديو الريلز ومنها ما يلي:

  1. الوقت: حيث يجب على المستخدم لهذه الخاصية أن يقوم بتحديد الوقت الخاص بمقطع الريلز حيث أكبر حد للوقت هو 30 ثانية.
  2. الموسيقى: يجب على المستخدم أن يقوم بتحديد الاغنية أو الموسيقى التي سيتم وضعها مع مقطع الفيديو الذي قام بتصويره.
  3. السرعة: حيث يقوم المستخدم باختيار سرعة الفيديو أو سرعة الموسيقى التي قام باختيارها.
  4. المؤثرات: يوجد العديد من المؤثرات في ميزة الريلز يمكن للمستخدم اختيار أي منها على مقطع الفيديو الذي سيقوم بنشره.
  5. الفلاتر: وهي مجموعة من الفلاتر التي يمكن استخدامها وهي مشابهة لفلاتر سناب شات.

قد يهمك: أفضل موقع زيادة مشاهدات Reels انستقرام مجاناً

طريقة زيادة مشاهدات الريلز على انستقرام مجاناً

يمكن للمستخدم أن يقوم بزيادة عدد المشاهدات لفيديو الريلز على انستغرام مجاناً وذلك بعدة طرق منها ما يلي:

1- استخدام صوت معروف أو مشهور على فيديو الريلز:

أفضل طريقة زيادة مشاهدات فيديو على انستقرام هي من خلال استخدام صوت مشهور أو ترتد، حيث يعتبر صوت الفيديو من العناصر الجاذبة لإكمال الفيديو أو التوقف، فيجب على المستخدم أن يقوم باستخدام موسيقى جذابة ومحبوبة أو يمكن له استخدام أغنية او مقطع صوت آخر.

وذلك لأن خوارزمية انستغرام تقوم بتسجيل الموسيقى والأغاني التي يفضلها العديد من المستخدمين وتقوم بعرضها لهم فإذا كانت الموسيقى أو الاغنية المستخدمة من الأصوات التي يرغب الكثير بسماعها فستقوم الخوارزمية باقتراح الفيديو الخاص بك ليشاهدوه كمقطع اكسبلور أو من المقاطع الأكثر مشاهدة وبحث.

2- استخدام ميزة الهاشتاغات:

يستطيع المستخدم استخدام ميزة الهاشتاغ في الريلز مما يساعد على وصول الفيديو إلى الكثير من الأشخاص وخصوصاً الذين يكثر بحثهم عن المواضيع والمحتويات المشابهة للهاشتاغات التي قمت باستخدامها مما يساعد على وصول الريلز الخاص بك لأكثر عدد ممكن من الأشخاص.

3- ملصق السؤال:

تعتبر طريقة ناجحة تستخدم في زيادة المشاهدات الفيديو للريلز انستقرام حيث يقوم المشاهدون بالتفاعل مع السؤال الذي قام المستخدم بطرحه ضمن الريلز مما يؤدي لظهوره عند مستخدمين آخرين.

4- استخدام عنوان ملفت وجذاب لموضوع فيديو الريلز:

حيث يعتبر العنوان هو أكبر مؤثر لمشاهدة الفيديو فعندما يكون العنوان ملفت وغريب يجذب المشاهد لفتح الفيديو ومشاهدته بشكل كامل.

5- اختيار محتوى مفيد وإبداعي:

يجب على ناشر فيديو الريلز أن يختار محتوى مفيد وجذاب للمشاهد وذلك ليقوموا بمتابعته والانجذاب إلى كل ما يقدمه مما سوف يزيد من مشاهدات فيديوهات الريلز الخاصة به.

6- التجاوب مع تعليقات المتفاعلين:

يجب أن يقوم المستخدم بالاستجابة لجميع التعليقات والاسئلة التي يتم التعليق بها مما يؤدي إلى ظهور الفيديو عند مستخدمين آخرين كما يساعد على بناء علاقة جيدة مع المشاهدين فسوف يقومون بدعمه ومشاهدة كل جديد يقوم بنشره.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا موضحين لكم ميزات انستقرام واهمية الريلز وكيفية زيادة عدد المشاهدات لفيديو الريلز على انستغرام، متمنيين لجميع القرّاء الاستفادة من المقال.

مواضيع ذات صله:

كيفية الربح من مقاطع ريلز Reels على الانستقرام

افضل موقع روسي لزيادة متابعين انستقرام

أقوى هاشتاقات انستقرام لزيادة الاعجابات والمتابعين

رابط زيادة متابعين انستقرام وهميين مجانا

أفضل طرق زيادة متابعين انستقرام حقيقيين

افضل موقع تركي مضمونة لزيادة متابعين انستقرام مجانا