أفضل 7 تطبيقات لانشر لتغيير شكل الهاتف للاندرويد (شكل خرافي للهاتف)

إذا كنت تمتلك هاتف ذكي وتفكر في تغيير مظهره بدلاً من شراء هاتف جديد، فهذا المقال موجه لك. فبفضل تطبيقات اللانشر المتاحة لأنظمة الاندرويد، أصبح بإمكانك تخصيص واجهة هاتف مخصص لك بسهولة وبشكل مجاني تماماً، مما يمنحك شعورا مختلفة وممتعاً بنفسك الوقت عند استخدام هاتفك.

تطبيقات اللانشر تتيح للمستخدم تجربة تتغير شكل ووظائف مختلفة في الجهاز، بما في ذلك الحصول على مظهر أحدث إصدارات نظام التشغيل الأندرويد بدون الحاجة إلى تحديث إصدار الهاتف. بعضها يمكنك من تحويل واجهة هاتفك لتبدو مثل واجهة هواتف iPhone المعروفة بأناقتها وسلاستها، والبعض منها تبدو مختلفة على حسب الذوق.

وحتى لا تتعثر في وسط العديد من الخيارات المتاحة على متجر جوجل بلاي، في هذا المقال، سنقدم لك أفضل تطبيقات لانشر ستُغير مظهر هاتفك بالكامل، وتُضفي عليه لمسة إبداعية مميزة.

أفضل 7 تطبيقات لانشر لتغيير شكل الهاتف الاندرويد

إن النسبة الأكبر من المستخدمين الهواتف الذكية يستخدمون الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد حيث يعتبر من أكثر الأنظمة استخداماً على مستوى العالم فهو يتمتع بنظام تشغيل بسيط وسهل الاستخدام وأفضل من أنظمة التشغيل الأخرى، تعمل شركات الهواتف الذكية في الوقت الحالي على تطوير هواتفها بنظام التشغيل اندرويد.

ولكن كل شركة معينة تقوم بتطوير واجهة استخدام معينة مختلفة عن الشركة الأخرى مع الحفاظ على نظام تشغيل واحد، من أبرز الشركات التي تعتمد كلياً على نظام الاندرويد انفنكس وهواوي وسامسونج وغيرها العديد من الشركات الأخرى، البعض من المستخدمين يرغب في تغيير شكل واجهة النظام والابتعاد عن النمطية التي نجدها دائماً في هواتف الاَخرين.

لذلك تجده يبحث عن تطبيقات لانشر تساعد في تغيير ثييم الهاتف بشكل كامل وبدأت العديد من الأسئلة تُطرح حول هذه التطبيقات لذلك سنقوم في هذا المقال بتقديم قائمة تضم أفضل 7 تطبيقات يمكنك استخدامها في تغيير شكل الهاتف.

أفضل 7 تطبيقات لانشر لتغير شكل الهاتف الاندرويد

سنستعرض معاً في هذه الفقرة قائمة تضم تطبيقات لانشر لتغيير شكل الهاتف، إليكم أفضل هذه التطبيقات:

1. تطبيق TSF Shell 3D Launcher

TSF Shell 3D Launcher هو من التطبيقات المميزة حيث يمكنك الاعتماد عليه في الحصول على واجهة استخدام رائعة فريدة من نوعها فعلاً لأن التطبيق يوفر واجهة استخدام ثلاثية الابعاد ويقوم التطبيق بتغيير شامل وكامل لواجهة تشغيل النظام ويغير ايضاً طريقة عرض البرامج والتطبيقات في الواجهة.

بتجربة التطبيق ستحصل على تجربة استخدام فريدة من نوعها لنظام الاندرويد ويمكنك الأعتماد على هذا التطبيق كاملاً في الحصول على ثيمات ثلاثية الابعاد، من خلال التطبيق ستحصل على العديد من اختصارات الوصول الى البرامج بمجرد القيام ببعض اللمسات.

يمكنك تحميل التطبيق من الرابط التالي: تنزيل TSF Launcher 3D Shell.

2. تطبيق Lawnchair Launcher

برنامج تغيير نوع الجهاز

يعد من أشهر التطبيقات بين المستخدمين حيث يمكنك استخدامه في تغيير شكل واجهة الهاتف لديك، يوفر التطبيق تجربة استخدام مميزة فريدة من نوعها فمن خلال التطبيق يمكنك التحكم بشكل كامل في طريقة تنسيق أشكال التطبيقات مع ضبط الثيمات المناسبة للنظام.

يوفر التطبيق الكثير من الميزات من أبرزها ميزة اللمسة الواحدة والتي توفر لوحدها العديد من الميزات للمستخدمين مثل ميزة مساعد جوجل وميزة التحكم في مكان التطبيقات على واجهة تشغيل النظام.

لتنزيل التطبيق يمكنك من الرابط التالي: تنزيل Lawnchair Launcher.

3. تطبيق Apex Launcher

تنزيل برنامج تغيير شكل التطبيقات

هو من أفضل التطبيقات التي يمكنك الاعتماد عليها كاملةً في تغيير شكل هاتفك، يضم التطبيق عدة ميزات رائعة ومن خلالها ستحصل على واجهة استخدام مميزة جداً لأن التطبيق يوفر العديد من الثيمات التي يمكنك استخدامها في البرنامج.

يوفر التطبيق أكثر من 9 ثيمات تقريباَ جميعها من أشكال مختلفة ولا تتشابه فيما بينها بحيث يمتلك المستخدم حرية في اختيار الشكل المناسب والذي يرغب في استخدام على هاتفه.

لتنزيل التطبيق يمكنك من الرابط التالي: تنزيل Apex Launcher.

4. تطبيق GO Launcher

برنامج تغيير شكل الهاتف الاندرويد

يصنف من التطبيقات المميزة للحصول على ثيمات رائعة يمكنك استخدامها بدل واجهة النظام الأساسية على هاتفك الاندرويد، يوفر التطبيق عدة ميزات للمستخدمين فهو يضم كمية كبيرة من الثيمات التي يمكن للمستخدم استخدامها والتبديل فيما بينها لتغير شكل الهاتف باستمرار.

إن التطبيق مناسب جداً للمستخدمين الذين يعشقون التغيير ويبتعدون تماماً عن الاشكال النمطية المنتشرة بكثرة بين المستخدمين، يوفر التطبيق بعض الثيمات من نوع ثلاثية الابعاد حيث يعرض التطبيقات بشكل مختلف تماماً عن شكل واجهة الهاتف الأساسية، يوجد العديد من الميزات الإضافية التي يحصل عليها المستخدم من استخدام التطبيق والتي تتمثل في إخفاء بعض العناصر من الواجهة الرئيسية او يمكن وضع ارقام سرية على التطبيقات لخصوصية أكثر.

لتنزيل التطبيق يمكنك من الرابط التالي: تنزيل GO Launcher.

اقرأ أيضاً: برنامج تحديث نظام الاندرويد اخر اصدار

5. تطبيق dodol Launcher

يعتبر من التطبيقات البارزة في قائمتنا حيث يمكنك الاعتماد عليه كاملاً في تغيير شكل واجهة الهاتف، يوفر التطبيق العديد من الميزات للمستخدمين حول هذا الموضوع، يقوم التطبيق بعرض قوائم البرامج والألعاب في داخل النظام بشكل متسلسل بحيث تكون الواجهة مرتبة بشكل كامل.

إن التطبيق يوفر الكثير من الميزات ولكن لا يمكن الاستفادة منها كاملةً إلا إذا اشترك المستخدم في الإصدار المدفوع حيث لا يوفر الإصدار المجاني سوى عدد محدود من الميزات، في الواقع إن التطبيق رائع وستلاحظ فرق واضح في تغيير واجهة الهاتف لذلك لا تتردد ابداً في تجربة التطبيق.

لتنزيل التطبيق يمكنك من الرابط التالي: تنزيل dodol Launcher.

6. تطبيق Nova Launcher

يقدم التطبيق تجربة استخدام مميزة فعلاً للمستخدمين حيث يقدم العديد من الميزات الرائعة التي تمكن المستخدم من تغيير واجهة الهاتف مع إمكانية التحكم في مكان الملفات والتطبيقات الموجودة في واجهة النظام.

يوفر التطبيق ثيمات مختلفة يمكنك استخدامها لتغيير شكل نظام الاندرويد على هاتفك، يعطيك التطبيق واجهة تشغيل شبيهة بواجهة تشغيل الويندوز حيث سيتم تغيير شكل ايقونات التطبيقات لتصبح على هيئة نوافذ كما هي موجودة في الويندوز، في الواقع إن التطبيق يوفر تجربة استخدام رائعة لذلك لا تتردد في تحميله نهائياً.

لتنزيل التطبيق يمكنك من الرابط التالي: تنزيل Nova Launcher.

7. تطبيق Google Now Launcher

بالنظر الى اسم التطبيق يمكن القول بأن التطبيق من أفضل التطبيقات في هذه القائمة كونه من تطوير شركة جوجل العملاقة الغنية عن التعريف، التطبيق مميز جداً وقدم تجربة استخدام فريدة من نوعها فهو يتمتع بدرجة امان عالية مقارنة بالتطبيقات الأخرى الموجودة على الانترنت في الوقت الحالي.

يلبي التطبيق احتياجات المستخدمين بشكل كامل حيث يوفر العديد من الاشكال التي يمكن استخدامها في واجهة استخدام النظام من دون أي مشاكل او صعوبة معقدة في عملية الاستخدام، من أفضل ميزات التطبيق إمكانية استخدامه على الهواتف الضعيفة حيث لا يحتاج التطبيق لموارد عالية حتى يتم تشغيله على الهاتف.

لتنزيل التطبيق يمكنك من الرابط التالي: تنزيل Google Now Launcher.

الخلاصة

من المهم تغيير شكل واجهة النظام في الهاتف الذكي والابتعاد عن فكرة النمطية المتكررة والتي نجدها في هواتف الجميع في الوقت الحالي، ان التطبيقات السابقة التي قدمناها اليكم من أفضل التطبيقات اللانشر لتغيير شكل الواجهة وايقونات النظام وهي تعتبر تطبيقات امنة وقد حصدت الكثير من التقييمات الإيجابية من المستخدمين السابقين، نتمنى أن يكون المقال قد نال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة: