أرخص أماكن لبيع الجوالات في جدة

هل تبحث عن أرخص محلات لبيع الجوالات في جدة؟ إذاً هذا المقال موجه لك، سنقدم لكم دليل شامل لأشهر أماكن بيع الجوالات الرخيصة في جدة، سواء كنت تبحث عن هاتف ذكي جديد أو هاتف مستعمل، ستجد ما تريده بالتأكيد في هذه الأماكن التي سنعرضها لكم في السطور التالية.

أرخص أماكن لبيع الجوالات في جدة
أرخص أماكن لبيع الجوالات في جدة

تعتبر الهواتف الذكية من أكثر الأجهزة المستهلكة بشكل كبير في الفترة الأخيرة حيث أن الثورة التقنية التي شهدناها في السنين القليلة الماضية دفعت المستخدمين لشراء الهواتف الذكية فلا يمكن أن تجد احداً اليوم لا يستخدم الهاتف الذكي وعملت شركات الهواتف على اصدار أنواع عديدة من الهواتف وطرحها في الأسواق وبأسعار منافسة للشركات الأخرى.

تتنوع أسعار الهواتف في الوقت الحالي من سوق الى سوق ومن متجر الى اخر ودائماً ما نجد الناس يبحثون عن أماكن رخيصة لشراء الهواتف المحمولة وفي الآونة الأخيرة بدأ العديد من الأشخاص يتساءلون عن أرخص الأماكن لبيع الجوالات في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، لذلك سنقوم بدورنا بتسليط الضوء على أفضل الأماكن وأرخصها لشراء الجوالات في جدة.

قد يهمك: أرخص متاجر لبيع الايفون

أرخص أماكن لبيع الجوالات في جدة

يوجد الكثير من المتاجر والمحلات في مدينة جدة الشهيرة في بيع الهواتف الذكية وجميعها من إصدارات حديثة، ولكن سنتعرف معاً في هذه الفقرة على أفضل وأرخص الأماكن لشراء الهواتف في جدة بأسعار مناسبة مع كفالة مضمونة للهاتف وتتمثل أفضل المحلات كما يلي:

1. متجر المكالمة السريعة

هو من المتاجر الشهيرة في مدينة جدة ويصنف من أرخص المحلات لبيع الهواتف الذكية وقد استطاع المحل اكتساب شعبية كبيرة من قبل العملاء في جدة، يوفر المحل تشكيلة كبيرة ومتنوعة من الهواتف الذكية وجميعها من إصدارات اصلية وأسعار المحل معقولة وتتناسب مع كافة الفئات.

  • عنوان المحل: المملكة العربية السعودية / جدة / الشرفية / شارع فلسطين / مجمع الامر للاتصالات.
  • أوقات العمل: يعمل المحل في كافة أيام الأسبوع بدايةً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة 11 مساءً.
  • للتواصل مع المحل على الرقم الاتي: 966554997710+.
  • يمكنك التواصل مع المتجر من خلال حساب الانستقرام بالضغط هنا.
  • يمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول الهواتف التي يوفرها المحل بزيارة الموقع الالكتروني الخاص بالمحل من هنا.

2. متجر الرسائل للاتصالات

هو من المحلات المميزة في مدينة جدة حيث يقدم المحل قائمة طويلة تضم العديد من الجوالات الحديثة وبأسعار مناسبة جداً ويمتلك المحل العديد من الافرع في مدينة جدة، حصد المحل الكثير من التقييمات الإيجابية من قبل العملاء بفضل العروض التي يقدمها المحل على الهواتف الذكية كما أنه يقدم ضمان بجودة عالية.

  • عنوان المحل: المملكة العربية السعودية / جدة / حي المشرفة / 3190 ش فلسطين.
  • للتواصل مع المحل على الرقم الاَتي: 966126644253+.
  • أوقات العمل: يعمل المحل بدايةً من الساعة التاسعة صباحاً الى الساعة الثانية عشرة ليلاً.
  • او يمكنك التواصل مع المتجر عبر صفحة الفيس بوك من هنا.

3. متجر سوق الجوالات

يعتبر من أفضل وأرخص محلات بيع الجوالات في مدينة جدة حيث يمتلك المحل شهرة وشعبية واسعة في المدينة وقد حصد نسبة كبيرة من التقييمات الإيجابية من قبل العملاء، يقدم المحل هواتف محمولة حديثة وبأسعار معقولة ومناسبة جداً وخاصةً بالنسبة لأصحاب الدخل المحدود.

  • عنوان المحل: المملكة العربية السعودية / جدة / البلد / تقاطع كورنيش البحر مع صلاح الدين.
  • أوقات عمل المحل: يعمل المحل طوال الأسبوع ويبدأ الدوام من الساعة التاسعة والنصف صباحاً الى الساعة الحادية عشرة والنصف ليلاً.
  • للتواصل مع المحل على الرقم الاتي: 966531519289+.

4. متجر محطة الجوال

هو من أرخص الأماكن وأفضلها في مدينة جدة لبيع الهواتف الذكية حيث يوفر المحل العديد من الهواتف المحمولة ومن أحدث الإصدارات، ويمتلك المحل سمعة طيبة في الأسواق بفضل الخدمات المميزة التي يقدمها للعملاء حيث يقدم المحل بين الفترة والأخرى العديد من العروض والخصومات على الهواتف الذكية.

  • عنوان المحل: المملكة العربية السعودية / جدة / اتجاه ط السلامة.
  • أوقات العمل: يبدأ دوام العمل من الساعة العاشرة صباحاً الى الساعة الثانية عشرة ليلاً.
  • للتواصل مع المحل عبر الرقم الاَتي: 966507799894+.
  • او يمكنك التواصل مع المتجر مباشرةً عبر حساب تويتر بالنقر هنا.
  • يمكنك الاطلاع على العروض التي يقدمها المحل على الهواتف الذكية وعلى المزيد من التفاصيل بزيارة الموقع الالكتروني الخاص بالمحل عبر الرابط التالي: phone-station.com.

اقرأ أيضاً: أرخص أماكن لشراء الايفون في السعودية

كيفية اختيار الهاتف المناسب

يوجد بعض الأشياء التي يجب عليك مراعاتها جيداً قبل شراء الهاتف وذلك لتختار الهاتف الذي يتناسب مع احتياجاتك، وسنتعرف على هذه الأشياء في هذه الفقرة على النحو التالي:

1. التصميم

من النقاط الهامة التي يجب عليك النظر اليها جيداً هي تصميم الهاتف، في الوقت الحالي تنتج الشركات نوعان من التصاميم البلاستيكية والمعدنية ومن الأفضل استخدام التصميم المعدني كونه متين أكثر من التصميم البلاستيكي على الرغم من أن بعض الشركات لجأت لوضع زجاج الغوريلا في التصاميم البلاستكية لحماية أكثر.

2. المعالج

إن المعالج هو المسؤول الرئيسي عن أداء الهاتف لذلك يعتبر المعالج من الأشياء المهمة التي يجب عليك اختيارها بعناية فهو المسؤول عن سرعة الهاتف واداءه وخاصةً في حالة تحديث البرامج او إذا كان المستخدم يشاهد الفيديوهات او يلعب بألعاب مفتوحة المصدر وتحتاج الى سرعة معالج عالية، بشكل عام إن معالجات الهواتف المتوسطة في الوقت الحالي تعتبر جيدة نوعاً ما ولكن كانت الصدار لهواتف الايفون حيث تتميز بسرعة معالج عالية.

3. التخزين الداخلي

يعتبر التخزين الداخلي من النقاط المهمة جداً في الهاتف الذكي حيث يستهلك المستخدم من الذاكرة بشكل كبير وخاصةً إذا كنت مهتم في تنزيل التطبيقات الجديدة او إذا كان يستهوي التقاط الصور والفيديوهات بشكل دائم حيث سيحتاج في هذه الحالة لذاكرة تخزين عالية حيث يجب أن تبلغ الذاكرة على الأقل 64 جيجا بايت وإذا كنت ترغب في تنزيل المزيد من الألعاب والفيديوهات على هاتفك فيجب ألا تقل الذاكرة عن 128 جيجا بايت.

الخاتمة

الأن قد وصلنا الى ختام مقالنا أصدقائي المتابعين حيث قدمنا اليكم في هذا المحتوى قائمة تضم أفضل الأماكن لبيع الجوالات الرخيصة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، من المهم جداً أن تهتم بفكرة اختيار المكان قبل شراء الجوال لأن هذا الأمر يؤثر على السعر وعلى ضمان الهاتف ايضاً، نتمنى أن يكون المقال قد نال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة: