أفضل 4 كافيهات جدة للعوائل لعام 2024

مدينة جدة الساحلية هي من أكبر وأشهر مدن المملكة العربية السعودية وتعد وجهة مثالية للعائلات لقضاء أوقات ممتعة مليئة بالأنشطة المتنوعة، نظراً لاجوائها المميزة والأماكن السياحية الترفيهية، ومن بين تلك الأنشطة الاستمتاع بتناول وجبة شهية أو مشروب منعش في أحد كافيهاتها المطلة على ساحل البحر الأحمر.

ولكن مع كثرة الخيارات المتاحة، قد يواجه الآباء والأمهات صعوبة في اختيار الكافيه المناسب لقضاء وقت ممتع ومميز خارج المنزل، لذلك توفر الكافيهات جلسات وأماكن خاصة بالأجواء العائلية، مع توفير أشهى أنواع الطعام والمشروبات مع كافة الخدمات العائلية، بأسعار مناسبة.

لذلك إذا كنت تبحث عن كافيهات جدة جلسات مغلقة، نقدم لكم في هذا المقال قائمة بأفضل كافيهات جدة للعائلات، والتي تتميز بتوفيرها أجواء مناسبة للأطفال، وخدمات مميزة، وقائمة طعام متنوعة تلبي جميع الأذواق.

أفضل كافيهات جدة للعوائل

تعد مدينة جدة من أكبر المدن في المملكة العربية السعودية وكما هو معروف بأن المدينة ساحلية تطل على البحر ويقصدها الكثير من السعوديين بهدف السياحة والاستجمام قليلاً والاستمتاع بالنظر الى البحر كما أنه يوجد فيها الكثير من الأماكن الترفيهية السياحية مثل المعالم الاثرية والحضارية وغيرها العديد من الأماكن السياحية الرائعة.

في زيارتك السياحية الى مدينة جدة ستزور بالطبع العديد من المطاعم والفنادق والكافيهات وخاصة تلك الأماكن المطلة على البحر ومن المعروف بأن المطاعم والكافيهات تختلف عن بعضها البعض من حيث فئة الزوار ونوع الخدمات التي يقدموها والاسعار وغيرها الكثير من الخدمات الأخرى، ولكن النسبة الأكبر من المواطنين السعوديين تجدهم يبحثون عن كافيهات مناسبة للعوائل.

لذلك سنقوم في هذا المقال بتقديم قائمة تضم أفضل الكافيهات المناسبة للعوائل في مدينة جدة فقط تابع معنا القراءة لنهاية المقال.

أفضل كافيهات جدة للعوائل

إذا كنت تبحث عن كافيهات مناسبة للعوائل في جدة أو كافيهات عوائل جدة على البحر، فأنت في المكان المناسب حيث سنقدم اليكم في هذه الفقرة أفضل الكافيهات في مدينة جدة وتتمثل على النحو الاتي:

1. كافيه أروما جدة

إذا كنت تبحث عن جلسة عائلة رائعة فإن كافيه اروما في جدة من أفضل الاختيارات حيث تقع الكافيه على طريق الكورنيش الحمرا المطلة على البحر، حيث يمكنك الجلوس انت وعائلتك بجلسة هادئة والاستمتاع بمنظر البحر وحتى إذا كنت ترغب بالجلوس في داخل الكافيه فإنك ستستمتع بديكور الكافيه المميز.

تقدم الكافيه الكثير من الخدمات وخاصة في قائمة المنيو حيث تضم أصناف طعام متنوعة الشرقية منها والغربية مثل البيتزا والباستا والكنتاكي وأنواع عديدة من الأطعمة الأخرى، بالنسبة الى أسعار الكافيه فتعتبر متوسطة وجيدة وتتناسب مع مختلف فئات المجتمع على عكس الكافيهات الأخرى التي تعتبر أسعارها مرتفعة بشكل كبير ولا يمكن للجميع الدخول اليها وتجربتها.

قد يهمك: أرخص الأسواق في جدة

2. مودو كافيه جدة

كافيهات عوائل جدة على البحر

تصنف كافيه مودو من أفضل الكافيهات المناسبة للعوائل في مدينة جدة حيث ستحصل على جلسة استرخاء رائعة فريدة من نوعها ويقدم المقهى العديد من الخدمات المميزة عالية الجودة فهو يوفر أنواع عديدة من الأطعمة والمشروبات وحصل الكافيه على الكثير من التقييمات الإيجابية من قبل العملاء بفضل خدماته الرائعة التي يقدمها وما زال يعمل على تطويرها بشكل فعال.

يمتلك المقهى أربع فروع متوزعة في كافة انحاء مدينة جدة، وعلى الرغم من تقييمات العملاء الإيجابية التي حصل عليها المقهى إلا أنه يوجد بعض الملاحظات حول أسعاره فالكثير من العملاء يعتبرون أسعار المقهى مرتفعة قليلاً مقارنة بالمقاهي الأخرى في جدة والتي تقدم خدمات متشابهة تقريباً.

عنوان الكافيه:

  • جدة – مدينة الملك عبد الله – ردسي مول – الكورنيش.

أوقات العمل:

  • بالنسبة الى أوقات عمل الكافيه فهي تبدأ من الساعة الـ 8 صباحاً الى الساعة 1 ليلاً وعلى مدار الأسبوع.
  • ماعدا يومي الخميس والجمعة فإن ساعات العمل تبدأ من الساعة الـ 9 صباحاً الى الساعة 1 ليلاً.

3. كافيه كيورا جدة

هي من الكافيهات الشهيرة في مدينة جدة فهي تتمتع بجلسة عائلية اجتماعية هادئة مميزة، تقدم الكافيه العديد من الخدمات الرائعة للعملاء فالمنيو الخاص بالكافيه يضم العديد من المشروبات بمختلف أنواعها الساخنة والباردة إضافة الى أنها تقدم أنواع خفيفة من الطعم مثل المعجنات الخفيفة وبعض الحلويات وغيرها من الأطعمة.

الكافيه مناسب جداً لأجتماع عائلي صغير والمميز فيها بأنها خالية من الموسيقى حيث تضفي جو هادئ جداً للتحدث مع العائلة، إن خدمات المقهى عالية الجودة وقد حصل على الكثير من التقييمات الإيجابية من قبل العملاء ولكن يوجد بعض الملاحظات التي وجدت حول المقهى وخاصةً حول الأسعار فهي تعتبر مرتفعة نوعاً ما.

عنوان الكافيه:

  • جدة – الروضة – شارع عبد المقصود جودة.

قد يهمك: أرخص أماكن لبيع الجوالات في جدة

4. فينكي كافيه جدة

أفضل كافيهات على البحر في جدة

هي من أفضل الكافيهات للعوائل في مدينة جدة حيث تقدم جلسة هادئة مناسبة جداً للأشخاص الراغبين باحتساء فنجان من القهوة بهدوء وسكينة بعيداً عن ضجيج المدينة، يقدم الكافيه العديد من الخدمات الرائعة للعملاء وخاصةً من جهة قائمة المشروبات والطعام فستجد فيه الكثير من المشروبات بمختلف أنواعها والعديد من الأطعمة الرائعة.

من الأطعمة المميزة التي يجب عليك تجربتها في الكافيه هي الايس كريم والكريب بمختلف انواعه، إن أسعار الكافيه متوسطة ومناسبة للجميع تقريباً وحقيقةً ان الكافيه جميلة الى وهادئة الى حد كبير ولا تتردد ابداً في زيارتها أنت وعائلتك.

عنوان الكافيه:

  • جدة – حي الروضة – شارع الامر محمد بن عبد العزيز.

أوقات العمل:

  • بالنسبة الى أوقات عمل الكافيه فهي على مدار الأسبوع وتبدأ من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 12 ليلاً.
  • ما عدا يومي الخميس والجمعة فإن دوام العمل يبدأ من الساعة 8 صباحاً الى الساعة 1 ليلاً.

4. دوز كافيه جدة

كافيه دوز من الكافيهات المميزة في مدينة جدة وتمتلك شهرة واسعة في كافة أنحاء المدينة فهي تتميز بخدماتها الفخمة والفارهة، تقدم الكافيه قائمة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة وأنواع كثيرة من الحلويات والسلطات والمخبوزات وأنواع مختلفة من الكوكيزات المميزة.

يمتلك المقهى فروع متوزعة في معظم دول الخليج العربي، يمتلك المقهى شعبية واسعة بفضل خدماته المميزة التي يقدمها للعملاء وخاصةً بالنسبة للعوائل الراغبين بجلسة هادئة يسترخون فيها بعيداً عن الضجيج والازدحام، بالنسبة الى أسعار المقهى فهي تعتبر متوسطة ومناسبة جداً علماً بأن المقهى خدماته راقية وعالية الجودة.

عنوان الكافيه:

  • جدة – شارع عبد الله سليمان.

أوقات العمل:

  • أوقات عمل الكافيه فهي تبدأ من الساعة الـ 6 صباحاً الى الساعة 2 ليلاً.

الخاتمة

في الرحلات العائلية من الضروري الاستجمام بجلسة عائلية هادئة واذا كانت الجلسة والاطلالة على البحر فستكون الرحلة ممتعة اكثر، قدمنا اليكم في هذا المقال افضل واشهر الكافيهات العائلية في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية حيث اذا كنت ترغب في قضاء عطلة مع عائلتك في جدة وتبحث عن أماكن هادئة فيمكنك اختيار كافيه من الكافيهات التي قدمناها في الأعلى، نتمنى أن يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

افضل محلات السجاد في جدة

افضل محلات أثاث في جدة

أفضل محامص القهوة في السعودية

أفضل محلات الجملة للمواد الغذائية في جدة