كافيهات جدة على البحر: أفخم 6 كافيهات لعام 2024

تعتبر مدينة جدة الساحرة واحدة من أهم وأشهر المدن في المملكة العربية السعودية من الناحية الاقتصادية والسياحية، وبالأخص من الناحية السياحية، فهي تطل على ساحل البحر الأحمر، مقدمةً لزوّارها مزيجاً من المناظر الطبيعية الخلابة والأجواء النابضة بالحياة. وهذا ما جعلها محببة للسياح من كافة أنحاء المملكة. وتُعدّ الكافيهات المُطلّة على البحر من أهم الأماكن التي يمكنك زيارتها في جدة، حيث تتيح للزائرين الاستمتاع بتناول مشروبهم المفضّل والاسترخاء على وقع أمواج البحر الجميلة.

ولكن مع كثرة الخيارات المتاحة، قد يواجه البعض حيرة في اختيار الكافيه المُناسب، حيث ستجد الكثير من المقاهي والمطاعم المريحة والمناسبة للاسترخاء، سواء لجلسات الأصدقاء أو العوائل. لهذا السبب، سنأخذكم في هذا المقال بجولة مُمتعة نتعرف فيها على أفخم كافيهات جدة المطلة على البحر، لنتعرّف على أجوائها الفريدة وتصاميمها الأنيقة وعروضها المُلفتة للنظر.

أفخم كافيهات جدة على البحر

تعد جدة وجهة رئيسية للكثير من المواطنين السعوديين الراغبين في قضاء عطلة سياحية قصيرة فمن المعروف بأن جدة مدينة ساحلية مميزة تضم العديد من المعالم السياحية الرائعة التي تتمثل في المعالم الاثرية والتراثية إضافة الى انها تضم مجموعة من الفنادق والمقاهي المطلة على البحر الأحمر.

إذا كنت في زيارة الى مدينة جدة فيجب عليك زيارة بعض تلك المقاهي واحتساء فنجان من القهوة مع الاستمتاع بالأجواء المميزة التي تساعدك في الاسترخاء والسكينة، إذا كنت تبحث عن تلك الكافيهات فأنت في المكان المناسب اذن حيث سنقدم اليكم في هذا المحتوى قائمة تضم أفخم الكافيهات في جدة المطلة على البحر.

قد يهمك: أفضل كافيهات جدة للعوائل

أفخم كافيهات جدة على البحر

إذا كنت في زيارة الى مدينة جدة فيجب عليك قضاء بعض الوقت الممتع في الكافيهات المطلة على البحر الأحمر حيث ستحصل على متعة مطلقة في شرب المشروبات والاطعمة الخفيفة بمختلف أنواعها، سنقدم اليكم في هذه الفقرة قائمة تضم أفخم المقاهي في مدينة جدة حيث تتمثل على النحو الآتي:

1. كافيه أروما

كافيهات جدة على البحر

نبدأ بأفضل واجمل كافيه مطل على البحر ب كافيه أروما والذي يعتبر من أفضل الاختيارات لقضاء وقت ممتع والاستمتاع بمنظر البحر في مدينة جدة حيث تصنف من الكافيهات الشهيرة في جدة، المميز في الكافيه بأنها تضم قسمين الأول خاص بالعوائل والأخر خاص للشباب الراغبين بقضاء وقت ممتع مع اصدقائهم، تشعرك الكافيه بقدر كافي من الراحة والسكينة.

تتميز الكافيه بديكور مميز وجذاب جداً فهي تتزين بالأشجار والنباتات الخضراء وهو ما يضفي نوع من الراحة والهدوء في نفس العميل وعائلته، يقدم الكافيه أنواع متعددة ممن المشروبات ولكنه يتميز بشكل خاص بأصناف القهوة المتعددة والمعروفة بأنها من أفخم الأنواع، كما أنه يقدم تشكيلة واسعة من الأطعمة الشرقية والغربية مثل السلطات والبيتزا والسندويشات والباستا وغيرها العديد من الأنواع الأخرى.

عنوان الكافيه:

جدة – منطقة الحمراء – طريق كورنيش جدة.

2. كافيه النافورة

كافيهات جدة على البحر

هي من الكافيهات الشهيرة في مدينة جدة فهي تتمتع بمنظر خلاب وساحر على البحر الأحمر كما أنه توفر جلسة هادئة وساكنة وهي مناسبة للعائلات الباحثين عن جلسة راقية ومميزة فعلاً.

يوجد ايضاً بعض الجلسات الأخرى المناسبة للشباب، تم تسمية الكافيه باسم النافورة لأنها قريبة من نافورة الملك فهد والتي تصنف من أكبر النوافير على مستوى العالم، منيو الكافيه لا يقتصر على تقديم المشروبات فقط بل يقدم ايضاً المأكولات مثل الأطباق الاوربية وبعض الاطباق العالمية الأخرى إضافة الى تشكيلة متنوعة من المأكولات البحرية، لذلك لا تتردد نهائياً في طلب الوجبة الى جانب مشروبك المفضل.

3. بلو أوشن كافيه جدة

كافيهات عوائل جدة على البحر

هي من الكافيهات المعروفة في مدينة جدة بإطلالتها الساحرة على البحر الأحمر فهي توفر أجواء مميزة ورائعة جداً، تقدم الكافيه أنواع متعددة من المشروبات الباردة والساخنة كما أنها تقدم أيضاً العديد من المأكولات والاطعمة المميزة جداً مثل الأطعمة الامريكية والمكسيكية والاوربية وغيرها الكثير من الأنواع الأخرى.

تمتلك كافيه بلو اوشن قاعدة كبيرة من العملاء بفضل الخدمات الفريدة التي تقدمها للعملاء ويقصدها الكثير من السياح بهدف الاستجمام والسياحة والاستمتاع بوقت هادئ وبالمناخ جميل، لا تترد ابداً في زيارة هذه الكافيه والاستمتاع بالأطعمة والمشروبات المقدمة.

4. كلتشر كافيه جدة

كوفي مطل على البحر

هي من أفضل الكافيهات التي يجب عليك زيارتها إذا كنت بزيارة سياحية الى مدينة جدة حيث تتميز الكافيه بإطلالة مريحة للنفس على البحر الأحمر، إن الكافيه مكونة من طابقين وجميعها تتمتع بإطلالة خلابة على البحر، إن الكافيه تمتلك موقع حيوي واستراتيجي على البحر الأحمر.

يقدم فريق عمل الكافيه العديد من الخدمات الاستثنائية التي لا تجدها في الكثير من الكافيهات الأخرى في مدينة جدة ويقدم المساعدة في اختيار المشروب المفضل ليحصل العميل على أفضل تجربة، الجدير بالذكر بأن الكافيه تقدم ايضاً المأكولات من أشهى الأنواع حيث يضم الفريق مجموعة من أشهر الطهاة المحترفين.

قد يهمك: أرخص الأسواق في جدة

5. كافيه هيف وكيف

كوفي مطل على البحر

إذا كنت تبحث عن وجهة مميزة للاستمتاع بمناظر البحر الأحمر الخلابة مع تناول أشهى الأطعمة السعودية فيجب عليك تجربة كافيه هيف وكيف حيث تعتبر من أفضل الكافيهات في مدينة جدة وبزيارتها ستستمتع بإطلالة ساحرة على البحر الأحمر وستشعر بمزيج من الطمأنينة والأمان.

تقدم الكافيه أنواع متعددة من المشروبات الساخنة والباردة ويمكنك التعرف عليهم بالاطلاع على منيو الكافيه، تقدم الكافيه تشكيلة فطور لذيذة ومميزة جداً وحصلت على الكثير من التقييمات الإيجابية من قبل عملاء الكافيه ولا تنسى تجربة مجموعة الحلويات الغربية والشرقية التي توفرها الكافيه.

6. اغافي كافيه

كافيهات جدة على البحر

هي من الكافيهات المميزة في مدينة جدة حيث تمتاز بإطلالة خلابة على البحر الأحمر وتعتبر وجهة مثالية إذا كنت تبحث عن كافيه تتناسب مع الأجواء التي تبحث عنها وهي أجواء السكينة والهدوء، تقدم الكافيه الكثير من المشروبات والاطعمة وخاصةً الأطعمة الإيطالية واللبنانية والتي يتم تحضيرها من قبل أشهر الطهاة في المدينة حيث تسعى الكافيه لتقديم تجربة مميزة للعملاء.

إن اطلالة الكافيه غير مُقتصرة فقط على البحر الأحمر بل تمتلك ايضاً إطلالة أخرى على مدينة جدة، تقدم الكافيه تشكيلة مميزة من المشروبات واكواب القهوة وجميعها ذات جودة عالية فريدة من نوعها.

إن الكافيه تتمتع بديكور رائع وأنيق جداً حيث يشعر العميل بالهدوء والسكينة اثناء الجلوس في الكافيه، إذا كنت ترغب في قراءة الكتب والاستمتاع ببعض الخواطر الثقافية فإن الكافيه هي المكان المميز لذلك.

الخاتمة

قد وصلنا الى خاتمة مقالنا اعزائي المتابعين حيث قدمنا اليكم في محتوانا اليوم قائمة تضم أفخم وأفضل الكافيهات في مدينة جدة والمطلة على البحر الأحمر حيث اذا كنت ترغب في قضاء رحلة سياحية في جدة وتسأل عن اجمل الكافيهات في جدة للاستمتاع بجلسة استرخاء رائعة لا تتردد في اختيار كافيه من الكافيهات المذكورة في الأعلى، نتمنى أن يكون المقال قد نال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

افضل محلات أثاث في جدة

افضل محلات السجاد في جدة

أفضل محامص القهوة في السعودية

أفضل محلات الجملة للمواد الغذائية في جدة