ما هو شكل درع التيك توك وكيف يمكن الحصول عليه

تعد منصة تيك توك واحدة من أكثر منصات التواصل الاجتماعي انتشاراً في العالم خلال السنوات الماضية، حيث تجمع المنصة الملايين من المستخدمين من كافة أنحاء العالم الذين يشاركون مقاطع الفيديو القصيرة بشكل يومي. ومن بين المميزات التي تقدمها منصة TikTok لصناع المحتوى ولمستخدميها البارزين هو "درع تيك توك" والذي يعتبر كرمز من رموز التقدير لجهودهم وإبداعهم على المنصة. لكن ما هو شكل درع تيك توك؟ وكيف يمكن الحصول عليه؟ هذا ما سنتعرف عليه في موضوع مقالنا اليوم.

ما هو شكل درع التيك توك وكيف يمكن الحصول عليه

حقق تطبيق التيك توك قفزة نوعية في عالم مواقع التواصل الاجتماعي حيث استطاع تحقيق شهرة كبيرة وواسعة ونافس بقوة أشهر التطبيقات في الساحة مثل الفيس بوك والانستقرام وغيرها من مواقع السوشيال ميديا الأخرى، استطاع التطبيق السيطرة على ساحة المنافسة لفترة معينة من الوقت وما زالت المنافسة قوية وشرسة مع التطبيقات الأخرى فجميع مواقع التواصل تسعى لتقديم ميزات إضافية للمستخدمين لجذبهم اليها دوناً عن المواقع الأخرى.

أصبح التيك توك في الآونة الأخيرة مكان مميز للكثير من صناع المحتوى حيث يحققون نسبة عالية من الأرباح تصل الى الالاف الدولارات من صناعة المحتوى وجذب الالاف من المشاهدين فقط وذلك بالمقارنة مع تطبيقات التواصل الأخرى التي تحتاج الى جهد أكثر ووقت اطول، ومن المعروف بأن التيك توك يقدم دروع الى صناع المحتوى الذين يحققون الالاف والملايين من المشاهدات والمتابعين.

لذلك بدأ البعض يتساءل عن شكل درع التيك توك وما هي طرق الحصول عليه لذلك سنقوم بدورنا في هذا المقال بالتعرف معاً على شكل الدرع مع تقديم طريقة الحصول عليه.

شروط الحصول على درع التيك توك

في البداية وقبل التحدث عن شكل درع التيك توك من المهم جداً أن تعمل بشكل جيد حتى تتمكن من الحصول عليه حيث لا يُقدم التيك توك الدرع لكافة المستخدمين بل يوجد هناك بعض الشروط التي يجب استيفاءها حتى تتمكن من الحصول على الدرع، اليكم شروط الشروط:

1. امتلاك قاعدة كبيرة من الجماهير

من أهم الشروط التي يجب استيفاءها امتلاك قاعدة كبيرة من المتابعين حيث يمكن اعتبار المتابعين في التيك توك رأس مال لصانع المحتوى ومن دونهم لا يمكن تحقيق أرباح مالية نهائياً وهم المحرك الأساسي الذين يضعونك في قائمة الحصول على درع التيك توك.

يجب أن يكون في حسابك عدد متابعين لا يقل عن 100 ألف متابع وإن العدد مشابه للعدد المطلوب في قنوات اليوتيوب تقريباً، فبعد استيفاء العدد المطلوب بشكل كامل سيكون بإمكانك الترشح للحصول على درع التيك توك الذهبي او الألماسي أو أي نوع من الدروع الأخرى.

2. تقديم محتوى مميز

من الضروري صناعة محتوى مميز وفريد من نوعه والابتعاد وعن سرقة أفكار الاخرين، حاول أن يكون المحتوى كوميدي أو يهدف لتعليم الأخرين أشياء مختلفة في مجالات متنوعة او في مجالات محددة، أو يمكنك صنع المحتوى في الترويج للبضائع والمنتجات مع ضرورة الالتزام بقوانين وسياسة التطبيق، وابتعد تماماً عن نشر المحتوى اللاأخلاقي.

3. الموافقة على سياسة التطبيق

أيضاً من الشروط الهامة التي يجب عليك استيفاءها هي بالموافقة على شروط وسياسة تطبيق التيك توك بشكل كامل والابتعاد عن مخالفتها فمن المهم أن يكون المحتوى يتناسب مع قوانين التطبيق ولا ينتهك سياسته نهائياً.

4. الابتعاد عن شراء متابعين وهميين

البعض يعتقد بأن التطبيق لا يمكنه كشف المستخدمين الوهميين ويقومون بشراء متابعين لبناء الحساب بسرعة والبدء في تحقيق الأرباح، إن هذا الاعتقاد خاطئ تماماً حيث يمكن لخوارزمية التطبيق كشف المتابعين الوهميين وإن البعض قام بشراء متابعين وهميين وبأعداد كبيرة ولكن هذا الأمر لم يؤهلهم للحصول على درع التيك توك لأن القيام بهذا الفعل يعتبر مخالف لسياسة التطبيق.

كيف تحصل على درع التيك توك؟

بعد أن قدمنا اليكم شروط الحصول على درع التيك توك سنقدم اليكم في هذه الفقرة طريقة الحصول على الدرع، حيث تتمثل الطريقة على النحو الاتي:

إذا استوفيت كامل الشروط السابقة وكنت مؤهل للحصول على الدرع فسيتم التواصل معك عبر البريد الالكتروني من قبل فريق دعم الشركة مباشرةً، وإذا لاحظت تأخراً في عملية التواصل فيمكنك أن تقوم بذلك بشكل ذاتي عبر التواصل مع فريق دعم الشركة وإخبارهم برسالة نصية حول رغبتك في الحصول على درع التيك توك.

من خلال استيفاء الشروط السابقة والتواصل مع الشركة ستتمكن بالتأكيد من الحصول على درع التيك توك وكما رأينا بأن الأمر بسيط لا يتطلب سوى استيفاء الشروط فقط وتنفيذ الخطوات المذكورة.

ما هو شكل درع التيك توك؟

ما هو شكل درع التيك توك؟

يتساءل البعض هل درع لاتيك توك يختلف عن الدروع التي تقدمها مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى؟ في الواقع إن شكل الدرع لا يختلف نهائياً عن الدروع المدمة من الشركات الأخرى ولكن المهم في هذا الموضوع هو تعلم طريقة الحصول على الدرع فهي أساس موضوعنا اليوم.

أهم طرق الربح من تيك توك

يوجد العديد من الطرق التي تمكنك من تحقيق الربح في تطبيق تيك توك وسنذكر اليكم بعضها على النحو الاتي:

1. كسب المال من خلال برنامج TikTok للتسويق بالعمولة

تعتمد الشركات التجارية في الوقت الحالي على تطبيقات التواصل الاجتماعي في النشر والاعلان عن منتجاتها وكان تطبيق التيك توك من أكثر التطبيقات المستخدمة في الترويج وأصبح الكثير من المستخدمين يربحون من تطبيق التيك توك عبر تلك الطريقة.

حيث يتعامل المستخدم مع الشركة المصنعة للمنتجات مقابل الترويج والاعلان عن منتجات الشركة ويحصل على عمولة مالية مقابل بيع منتجات الشركة على تيك توك، الأمر لا يتطلب منك سوى الترويج عن العلامة التجارية والتوصية بالمنتجات ويمكنك الدمج ما بين صناعة المحتوى على تيك توك وما بين الترويج للمنتجات لتحصل على أكبر عدد من المبيعات وهكذا ستجد نسبة أرباح عالية.

في الوقت الحالي يوجد الكثير من العلامات التجارية التي تبحث عن صانعين محتوى لتنشر منتجاتها وعلامتها التجارية في الأسواق لذلك لا تتردد في اختيار علامة تجارية تُحبها وتروج عنها على تيك توك. 

2. تقديم محتوى مدفوع الأجر

المميز في تطبيق التيك توك بأنه مجاني بشكل كامل وإذا كان المحتوى الذي تقدمه مميز وفريد من نوعه فيمكنك البدء في نشر المحتوى المدفوع او كما يسمى اليوم محتوى VIP لذلك يمكنك تحديد مبلغ متواضع مقابل نشر فيديوهات حصرية وشهرية للمتابعين المشتركين فقط ولكن يجب أن يكون هذا المحتوى مختلف عن المحتوى المجاني.

الخاتمة

هكذا نكون قد وصلنا الى خاتمة مقالنا حيث قدمنا اليكم في محتوانا شكل درع التيك توك وطريقة الحصول عليه وبعض التفاصيل حول هذا الموضوع من شروط مع كيفية الحصول على الدرع وغيرها الكثير من التفاصيل الأخرى، إذا كنت ترغب في الربح من تطبيق التيك توك وتسأل عن طريقة الحصول على الدرع فكما رأينا بأن البداية تتطلب منك استيفاء الشروط وبعدها يمكنك البدء في الرح من التطبيق، نتمنى أن يكون المقال قد نال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

شرح معنى Explore في تيك توك

حل مشكلة قلة مشاهدات تيك توك

منع ظهور الفيديوهات السيئة في التيك توك

أسهل طريقة لزيادة متابعين تيك توك حقيقيين