ألعاب غريبة للاندرويد: أغرب 7 ألعاب في العالم 2024

هل مللت من الألعاب التقليدية المعتادة؟ هل تبحث عن تجربة فريدة ومجنونة على هاتفك المحمول؟ إذا كنت كذلك، فهذا المقال موجه لك! إذ يوجد على متجر Google Play العديد من الألعاب الغريبة التي ستُذهلك بفكرتها وابتكارها.

ومن هذا المنطلق، سنأخذك في هذا المقال برحلة شيقة نكتشف فيها مجموعة من أغرب الألعاب على الاندرويد، تلك الألعاب التي ستُخرجك من جو الملل والكأبة وتُدخلك في عالم غريب من المرح والتحديات.

أغرب ألعاب اندرويد

تعد الألعاب على الاندرويد من أكثر التطبيقات تحميلاً على الأجهزة وخصوصا في الآونة الأخيرة حيث يتم إصدار العديد من هذه الألعاب كل سنة بالإضافة لإصدار أفكار ألعاب جديدة وغريبة بنفس الوقت وهذا من سنتحدث عنه في مقالنا اليوم حيث سنبين أغرب ألعاب أندرويد فإذا كنت من محبي الألعاب فتابع هذا المقال لنزودك بما تحتاجه.

أغرب ألعاب اندرويد

ستجد في السطور التالية مجموعة من الألعاب الغريبة على هواتف الاندرويد التي تناسب جميع الأذواق، من محبي الألغاز إلى عشاق المغامرات، ومن الباحثين عن الضحك إلى الساعين وراء التحديات الصعبة.

لعبة Akinator

تعد من أمتع وأغرب الألعاب في العالم ولها عدد مستخدمين كثر وقد حققت أكثر من 100 مليون تحميل على متجر بلاي، وهذه اللعبة عبارة عن أداة للتخمين وقراءة الأفكار فعند فتح اللعبة يظهر لك مارد يبدأ بسؤالك أسئلة حول الشخصية التي تفكر بها سواء كان ممثل او شخصية خيالية كالأنمي والكرتون وخلال 10 أسئلة على الأكثر سيتمكن المارد من تحديد الشخصية وتكون هي نفسها الموجودة في ذهنك.

قد يتساءل بعض الأشخاص عن قدرة هذا التطبيق في تحديد هوية الشخصية والبعض يظن بأن له قوى سحرية ولكن في الحقيقة يعمل التطبيق على تقريب الإجابات لبعضها البعض وفلترتها عند الإجابة عن كل سؤال وبالتالي سيتم الوصول للشخصية فورا.

يعمل التطبيق على كافة أجهزة الاندرويد ويتمتع بحجم صغير لا يتجاوز 35 ميغا بايت.

ويمكن تحميل اللعبة من خلال الرابط من هنا.

لعبة Game for cats

تعد من الألعاب الغريبة جدا وهي مخصصة فقط للقطط حيث تعرض مجموعة من الألعاب الفرعية سواء مطاردة الفأر أو الفراشة او المؤشر ولا تحتاج هذه اللعبة لانترنت على الإطلاق حيث يتم تشغيل اللعبة واختيار أحد الألعاب الفرعية وعرضها أمام القطة فتبدأ بلمس الشاشة إما للمس الفأر او المؤشر وهذه اللعبة تساعد كثيرا على التقليل من نشاط القطة المنزلية وخصوص إذا كانت شقية وبالتالي يتم تحقيق الهدوء والراحة لصاحب المنزل.

تعمل هذه اللعبة على كافة أجهزة الأندرويد وحجمها صغير.

يمكن تحميل اللعبة من خلال الرابط من هنا.

قد يهمك: أفضل 10 العاب القتالية لعام 2024

لعبة I'm bread

تعد من الألعاب الغريبة والمضحكة كثيرا وذلك لأن الشخصية الرئيسية في اللعبة هي قطعة خبز ففي بداية اللعبة ستكون قطعة خبز في المطبخ ثم تتجه للخارج نحو الغابة او الحديقة للبدء لإنجاز المراحل والمستويات كافة حيث توجد 8 مستويات مختلفة للعبة وتتدرج صعوبتها بين السهل جدا وحتى الصعب جدا او مستوى المحترفين.

لا تحتاج اللعبة للإنترنت من أجل اللعب بالإضافة إلى انها متاحة على جميع هواتف الاندرويد وهواتف الآيفون وحجمها صغير ولا تشكل أي عبء على إمكانيات الجهاز.

يمكن تحميل اللعبة من خلال الرابط من هنا.

لعبة S.M.T.H

تعد من الألعاب الغريبة جدا وهي اختصار لكلمة send me to the heaven أي أرسلني إلى الجنة ومبدأ هذه اللعبة يقوم على رمي الهاتف في الجو من على ارتفاع معين لا يقل عن 25 سنتيمتر ويتم تسجيل أعلى ارتفاع وصل إليه الجوال من خلال حساسات الجهاز.

كما أن هناك تنافس قوي على هذا التطبيق فيتم إصدار أسماء الـ TOP 10 لأعلى عشرة ارتفاعات وصل إليها الهاتف ويتنافس المستخدمون على هذا المركز ولكن لزيادة ارتفاع رمي الجوال يفضل التأكد من المساحة المحيطة بك والتأكد من الأرضية فإذا كانت قاسية فلا يفضل ذلك اما إذا كانت من الرمل أو العشب أو التراب فيمكن رمي الجوال ولن يتعرض للكسر.

لا يحتاج التطبيق لانترنت ويعمل على كافة أجهزة الاندرويد.

يمكن تحميل اللعبة من خلال الرابط من هنا.

لعبة Nothing

من اسم هذه اللعبة لا يوجد فيها شيء فهي عبارة عن تطبيق بحجم 3 ميغا بايت ولا تحتاج لانترنت او لاي شيء على الإطلاق فبمجرد فتح اللعبة ستظهر لك واجهة مكتوب فيها "nothing" وهكذا فقط.

و تم إنشاء هذه اللعبة الفارغة فقط للترويح عن النفس والخروج من سجن مواقع التواصل الاجتماعي والألعاب التي تسبب الإدمان مثل candy crash وpubg فهو نوع من كسر الروتين وقد حقق التطبيق عدد كبير جدا من التحميلات على متجر بلاي على الرغم من انه لا يفعل أي شيء على الإطلاق.

يمكن تحميل التطبيق من خلال الرابط من هنا.

قد يهمك: افضل العاب سيارات قيادة سيارات حقيقية

لعبة meme duel

تعد من الألعاب الغريبة والممتعة جدا وهي قريبة للألعاب الكلاسيكية وألعاب الفلاش لكنه مسلية جدا عل  هواتف الأندرويد وكل ما على اللاعب فعله هو بناء جدار من أجل الدفاع عن النفس والنجاة من هجمات العدو كما يجب التقدم وتدمير كل حواجز وعقبات العدو من اجل الفوز وكسب المزيد من النقاط.

تحوي اللعبة على مستويات متدرجة في الصعوبة بدءا من المستوى السهل وحتى الاحتراف طما تتطلب اللعبة زقتا طويلا لهتم كل مراحلها وبالتالي يمكن تضييع ساعات الفراغ بشكل ممتاز من خلال هذه اللعبة.

تعمل هذه اللعبة على كافة أجهزة الأندرويد ولا تشكل أي عبء على إمكانيات الجهاز.

يمكن تحميل اللعبة من خلال الرابط من هنا.

لعبة Getting over it with bennette foddy

تعتبر من الألعاب المسلية والمضحكة بنفس الوقت وهي غريب جدا حيث تكون الشخصية الرئيسية عبارة عن شخص عالق نصف جسمه السفلي داخل قدر كبير وبيده عصا او مطرقة ويجب على الشخص تسلق الجبال والأشجار لإنهاء المراحل والصعود في المستويات.

ويمكن لعب اللعبة على الاندرويد بدون انترنت كما توجد مستويات مختلفة للصعوبة تبدأ من السهل جدا وحتى الصعب جدا وتعد لعبة مثالية جدا لتمضية وقت الفراغ ولكن ما يجعل هذه اللعبة غريبة هو شكل الشخصية.

يمكن تحميل اللعبة من خلال الرابط من هنا.

وهنا نصل للنهاية حيث تحدثنا بشكل مفصل عن اغرب ألعاب الاندرويد وقد ذكرنا 7 ألعاب غريبة جدا وغير مألوفة وشرحنا طريقة لعبها ومبدأها كما وضعنا روابط مباشرة لتحميلها في حالة الرغبة بتجربتها والاستمتاع بها، فإذا أردت قضاء بعض وقت فراغك بألعاب غير اعتيادية وجديدة وبنفس الوقت لا تسبب إدمان فأنصحك بالألعاب السابقة، وفي الختام أعزائي أتمنى ان يكون مقالنا مفيدا وشكرا.

مواضيع ذات صلة:

أكثر 10 العاب مشهورة في العالم

ألعاب جوجل المخفية بدون تحميل

18 لعبة مذهلة ومجانية على غوغل بلاي